U3F1ZWV6ZTUyMjMzMDUzNzk5NDI3X0ZyZWUzMjk1MzEyNjk3MzkzMA==
أبحث فى جوجل
أبحث فى جوجل

وصفات الدكتور أمير صالح برنامج الطب الأمن (الجزء الأول)




وصفات الدكتور أمير صالح برنامج الطب الأمن (الجزء الأول)




تنشيط الدورة الدموية فى القدمين د أمير صالح


نحضر ملعقة صغيرة من الخردل الأصفر على لتر ماء دافئ ونضع فيها القدم لمدة 20 دقيقة أو ملعقتين للقدمين فى إناء أكبر ، ثم تجفف جيداً وهذه الوصفة تكون ليلاً قبل النوم مباشرة .

علاج أماكن الحروق القديمة د أمير صالح
 

ندهن بزيت اللوز الحلو مع زيت الزيتون مرة يومياً لمدة 6 أسابيع

علاج الزوائد الموجودة على جوانب اللسان وفطريات الفم د أمير صالح


الحجامة تفيد هذه الحالات على منطقة منتصف عظمة الصدر وعلى الكاهل مرة فى الشهر لمدة ثلاث شهور
الطريقة الثانية :
المضمضة بزيت السمسم أو زيت الزيتون مرة واحدة يومياً لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة فى الصباح الباكر ، بعد هذا يُغسل الفم بماء وقرنفل مغلى (غلى سبع حبات قرنفل مع كوب ماء ) ويتم عمل مضمضمة على مدار اليوم خمس مرات بالماء بالقرنفل ، وبعد ستة أسابيع تُشفى تماماً ، فضلاً عن أن المضمضة تُعالج كثير من الأمراض العضوية .

علاج الأم الرقبة والظهر د أمير صالح


لابد من التشخيص الطبى لمعرفة سبب الألآم ، فإذا كان الأمر خشونة ، فلدينا لها دهانات من الطب البديل مثل الدهان بزيت الزيتون وزيت النعناع ، وإذا كان الألم يرجع إلى زيادة الوزن فلابد من تقليل الوزن حيث أنه يؤثر على الضغط على المفاصل مما يزيد فى الخشونة وبالتالى زيادة فى الألآم ، وإذا كانت العضلات ضعيفة فلابد من تقوية العضلات بالعلاج الطبيعى ، وإذا إنتفت جميع أسباب الألآم السابقة فإن الحجامة هى خير علاج يُذهب ألآم الرقبة والظهر .

علاج كرشة النفس وضيق التنفس د أمير صالح


طريقة القرنفل من أفضل الطرق لعلاج كرشة النفس وضيقه ، وهى عبارة عن نقع سبع حبات قرنفل فى ماء (ننقعها ليلاً) ثم نشربهم على الريق يومياً لمدة أسبوع ، فى الأسبوع التالى تُشرب يوم بعد يوم ، الأسبوع الثالث تُشرب مرتين أو ثلاثة فى الأسبوع وهكذا ، وبالإستمرارية نجد تحسن ملحوظ فى التنفس بإذن الله .

علاج الهرش الذى يصيب بعض النساء أحياناً


علاج الهرش الذى يصيب النساء فى بعض المناطق الحساسة من الجسم له أسباب متعددة ، والعلاج بسيط وهو عبارة عن تشطيف بكربونات الصوديوم تركيز 5 فى المائة ثلاث مرات يومياً أو خمس مرات ، كما يمكن إستخدامات الدهانات بزيت الزيتون .

علاج إلتهابات الإثنا عشر بالطب البديل د أمير صالح


أى إلتهابات للإثنا عشر نستخدم قطعة من الصبر فى حجم الحمصة على الريق يومياً لمدة سبع أيام ، هذا وننصح بتجنب المقليات والمحمرات والأطعمة الحريفة.

علاج إنخفاض المناعة د أمير صالح


علاج إنخفاض المناعة عن طريق شرب كوب ماء عليه ملعقة من العسل ثلاث أو أربع مرات يومياً ، وأيضاً لدينا لإنخفاض المناعة العسل مع جنين القمح ليلاً لمدة أسبوع يقوم بتحسين المناعة بصورة رائعة .
علاج الأملاح الزائدة والأم الركبتين عند الجلوس للتشهد


يجب تجنب المشروبات بنية اللون لأنها تقوم بزيادة حمض البوليك ، فضلاً عن شرب لتر ونصف ماء شعير يومياً (ويكون مغلى فى المنزل) وكذلك البقدونس المغلى . إذا لم تعطى هذه الطريقة النتائج المرغوبة فيمكنك إستخدام أو شرب ملعقة صغيرة من الدمسيسة على كوب ماء مغلى صباحاً ومساءاً .
والأم الركبتين هى ناتجة بالطبع عن الأملاح الزائدة وبعلاج الأملاح يحدث تحسن تزول الألآم تدريجياً ، كما يمكن إستخدام الدهان بزيت الزيتون وزيت النعناع .


نصائج فى علاج التوحد د أمير صالح 


تعبر الحجامة والعلاج السلوكى من أهم الطرق فى علاج التوحد .
ويتم عمل الحجامة على الجبهة ، وإذا كان هناك تأثر فى الكلام يتم عمل الحجامة تحت الذقن ، ونقوم بعمل الحجامة أيضاً على الكاهل . 


علاج زيادة الهرمونات د أمير صالح


علاج زيادة إفرازات الغدة الدرقية عن طريق البردقوش يتم تناولها صباحاً ومساءاً مثل الشاى الكشرى ، فضلاً عن ممارسة بعض التمرينات العلاجية حتى لا يحدث أى زيادة فى الوزن .


علاج تكسير كرات الدم د أمير صالح


عمل الحجامة على مناطق المناعة من الطرق المفيدة فى علاج تكسير كرات الدم التى تحدث فى سن مبكرة . فضلاً عن الإهتمام بالأنظمة الغذائية لابد من عدم تناول الدهون والمقليات والمحمرات ونمنع الحلويات المصنعة . يفضل تناول الفواكه طازجة أو مجففة ، كما ننصح بممارسة الرياضة والتمرينات العلاجية ، حيث يفيد العلاج الطبيعى كثيراً فى مثل هذه الحالات


علاج القولون العصبى لدى الحوامل د أمير صالح


فى علاج القولون العصبى لدى المرأة الحامل ننصح بشرب المشروبات التى تقوم بتهدئة القولون العصبى مثل الشمر والينسون والكراوية ، ولابد من الأبتعاد تماماً عن المقليات . تناول الوجبات الصغيرة على أكثر من فترة (تناول خمس وجبات صغيرة خمس مرات يومياً) يعتبر مفيد جداً فى علاج القولون العصبى . 


علاج عسر الهضم لدى الحوامل د أمير صالح


أما عسر الهضم فلابد من تناول المشروبات والعصائر الطبيعية مثل عصير الطماطم وعصير البنجر ، وتناول بعض الأطعمة مثل الكرفس ، فالكرفس مفيداً جداً فى علاج الشعور بالقئ والغثيان . الكسبرة الخضراء والشبت لابد من إضافتها على السلطة فهى من الأشياء المفيدة جداً فى علاج عسر الهضم .وأخيراً تناول الماء بالعسل .


نصائح فى التعامل الجلطات المستمرة د أمير صالح


الحجامة مفيداً جداً لمدة ثلاث شهور مع نظام غذائى قليل الكوليسترول قليل الدهون قليل الدسم ، هذا ولابد من معرفة الأسباب التى تؤدى إلى الجلطات المستمرة على يد طبيب ماهر وتجنب هذه الأسباب لتجنب الجلطات المستمرة . ولابد من التحرك بإستمرار حتى لا يكون الدم كثيفاً

الاسمبريد إلكترونيرسالة