U3F1ZWV6ZTUyMjMzMDUzNzk5NDI3X0ZyZWUzMjk1MzEyNjk3MzkzMA==
أبحث فى جوجل
أبحث فى جوجل

نصائح هامة لتغذية المرأة للحصول على قوام نجمات السينما العالمية




نصائح هامة لتغذية المرأة للحصول على قوام نجمات السينما العالمية




هناك نصائح خمس للغذاء الصحى تصلح لكل النساء بشكل عام للحصول على أفضل قوام :
من المهم ألا تشعر المرأة بالجوع ، لأن هذا الأحساس يدفعها إلى تناول أى نوع من أنواع الطعام يصادفها . والمفضل لدى أى سيدة هو تناول الوجبات الخفيفة كل عدة ساعات لتفادى إلتهام الأطعمة الدسمة فى الوجبات الرئيسية
. ومن المهم تناول وجبة خفيفة فى البيت قبل أن تخرج المرأة من بيتها لتلبية دعوة على الغداء أو العشاء ، مما يخفف من الإحساس بالرغبة الشديدة فى تناول أنواع كثيرة من الأطباق التى تتميز بها البوفيهات المفتوحة .
ويجب أن تحترس المرأة من الجبن لأنها تسبب تراكم الدهون فى منطقة الأرداف ، وتعمل على تفتيح مسام البشرة .. لذا لابد من الإقلاق من تناول الجبن ويقتصرتناوله فقط فى المناسبات . على الوجه الأخر الأكثار من تناول اللحوم مفيد حيث أن الجسم لا يقدر على تخرين البروتينات ، فيقوم المخ بإرسال إشارات إلى المعدة لتتوقف عن إستعمال المزيد منها ، والأفضل تناول اللحوم والدجاج المشوى ، وبذلك لا تهفو النفس بعد ذلك إلى تناول الحلوى والشيكولاته .
تناول كوب ماء قبل الوجبة شئ هام جداً قبل تناول الوجبات حيث أنه يساعد على منح الإحساس بعدم الرغبة فى تناول المياة الغازية التى تسبب زيادة الوزن وهذا يفضل أيضاً بالضرورة قبل تناول الوجبات بالخارج .
الاسمبريد إلكترونيرسالة