U3F1ZWV6ZTUyMjMzMDUzNzk5NDI3X0ZyZWUzMjk1MzEyNjk3MzkzMA==
أبحث فى جوجل
أبحث فى جوجل

علاج إلتهاب البروستاتا وتضخم البروستاتا الحميد بالأعشاب

 

علاج تضخم البروستاتا

إلتهاب غدة البروستاتا هو مرض شائع جدًأ بين الرجال حيث يصيب واحد من كل 12 عشر رجلأ حول العالم، وتختلف أعراض إلتهاب البروستاتا بحسب نوع ذلك الإلتهاب، ومن أهم أعراض إلتهاب البروستاتا هو تقطع البول والذى يعد مشكلة مزمنة حيث أنه لا يكون نهارًأ فقط بل قد يوقظ صاحبه من النوم بالليل عدة مرات، ونقدم في هذا الفيديو أفضل ثلاث طرق لعلاج إلتهاب البروستاتا الحميد

أولًأ : يستخدم لب القرع لعلاج إلتهاب البروستاتا ويمكن أن نستخدمه بأحد طريقتين، الطريقة الأولى بطحنه وخلطه مع العسل بنسبة 1 : 4 أي ربع كيلو من لب القرع نضعه على كيلو من عسل النحل ويؤخذ منه ملعقة كبيرة ثلاث مرات يوميًأ، والطريقة الثانية أن يطحن ويؤخذ منه ملعقة بعد كل وجبة. ويمكن تناول بذور القرع كعادة غذائية للوقاية من إلتهاب وتضخم البروستاتا.

ثانيًأ : تناول الأطعمة التي تحتوى على فيتامين سى نظرًأ لإحتوائه على مضادات الأكسدة التي تعالج الإلتهابات المختلفة في الجسم ومن بينها إلتهاب غدة البروستاتا ومن أهم الأطعمة التي تحتوى على فيتامين سى الحمضيات مثل الليمون والبرتقال والفراولة والخضروات بأنواعها.

ثالثًأ : إستخدام الصباريات بانواعها حيث يوجد منها أنواع كثير فيمكن أستخدام أذرع الصبار وعمل مشروب منها أو إستخدام كبسولات الصباريات وهى متوفرة بالصيدليات.

المقال فيديو 



الاسمبريد إلكترونيرسالة