U3F1ZWV6ZTUyMjMzMDUzNzk5NDI3X0ZyZWUzMjk1MzEyNjk3MzkzMA==
أبحث فى جوجل
أبحث فى جوجل

أفضل وأقوى علاج في العالم لعلاج الجيوب الأنفية وحساسية الأنف

 

أفضل علاج للجيوب الأنفية وحساسية الأنف في العالم

 

حساسية الأنف وإلتهابات الجيوب الأنفية

الجبوب الأنفية هي عبارة عن تجاويف صغيرة متواجدة في منطقة الرأس قرب الأنف، وهذه الجيوب الأنفية مبطنة بأغشية مخاطية وهذه الأغشية المخاطية هي المسئولة عن إنتاج البلغم الذى يعمل بدوره على ترطيب الأنف من الداخل وإلتقاط أي جراثيم أو فيروسات قد تتسلل إلى الجسم عبر فتحتى الأنف من الهواء الخارجي.

وإلتهاب الجيوب الأنفية أو حساسية الأنف هو مرض شائع جدًأ ومن أكثر أعراض ألتهابات الجيوب الأنفية شيوعًا الصداع والآم الوجه فوق الجيب الملتهب ومن أعراضها أيضًا البلغم المتقيح وأحيانًأ حدوث سعال نتيجة للبلغم.

ومشكلة الجيوب الأنفية قد تكون مقتصرة على الأنف فقط أو قد تمتد مضاعفاتها إلى الأذنين أو الحنجرة. وترجع مشكلة الجيوب الأنفية إلى عدة أسباب، فقد يكون سبب إلتهابات الجيوب الأنفية وحساسية الأنف هو سبب نفسى نتيجة للقلق والتوتر، فالقلق والتوتر الزائد قد يؤدى إلى إلتهابات الجيوب الأنفية، وقد يكون السبب هو السهر وقلة النوم، أو قلة ممارسة الرياضة، لذلك فمن يمارسون الرياضة ويتعرضون للشمس أثناء ممارسة الرياضة ساعة أو ساعتين في اليوم لا يعانون أبدًأ من مشكلة الجيوب الأنفية وإذا تعرضوا لها فستكون مشكلة بسيطة سرعان ما تزول. وهناك سبب أخر للجيوب الأنفية وهو كثرة الجلوس أمام الأجهزة الطيفية والتعرض للطاقة الكهرومغناطيسية في أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والموبايل وغيرها والتي تسبب إلتهابات الجيوب الأنفية.

وسنعرض في هذا الفيديو لأقوى علاج طبيعى للجيوب الأنفية والذى يتمثل في تطبيق أيًا من الطرق التالية :

أولًا : شرب ملعقة عسل مع قطرة ليمون ثلاث مرات في اليوم تزيد من مناعة الجسم وتعالج إلتهابات الجيوب الأنفية.

ثانيًأ : إستخدام وصفة مبشور الليمون الأخضر مع الخل وهى عبارة عن تقطيع ليمونة بقشرة ووضعها في ربع كوب خل تترك لمدة ست ساعات ثم إستخدامها كقطرات للانف، قطرة واحدة في فتحة كل أنف، فهذه القطرة تعتبرة أقوى مضاد طبيعى للبكتريا والفيروسات المسببة للجيوب الأنفية.

ثالثًأ : مضغ عسل النحل أو مضغ أي نوع من اللبان لأنه يقوم بتحريك الفك وبالتالي تنظيف الأنف, وتنظيف الأذن.

رابعًأ : شم الأبخرة الساخنة، فعندما تشرب مشروب ساخن مثل اليانسون أو الكراوية وغيرها من تلك المشروبات قم بشم البخار الساخن المنبعث من تلك المشروبات حيث أنه يقوم بتنظيف الأنف وعلاج الإلتهابات الموجودة بها.

خامسًا: شم مبشور البصل وتتمثل هذه الوصفة في تقطيع بصلة إلى شرائح صغيرة بالقرب من الأنف، حيث تقوم الأنف بشم البصل ومن ثم تسيل الأنف وتخرج الإفرازات الموجودة بها وبالتالي تنظيف قوى جدًأ للأنف.

سادسًا : إستخدام زيت الثوم كنقط للأنف ويتم تحضيره بوضع فصين ثوم في ربع كوب من الزيت من الليل حتى الصباح ويستخدم كنقط للأنف.

سابعًأ : مشروب الليمون بقشره مع العسل مع الزبادى، ويتم تحضيره بخلط كوب من الزبادى البلدى مع ليمونة بقشرها مع ملعقتين عسل وكوب كبير من الماء، وهذا المشروب طعمه رائعه ويقوى المناعة بصورة كبيرة جدًا.

ثامنًا : تدليك البطن في عكس إتجاه عقارب الساعة، فأغلب من يعانون من مشاكل البطن لديهم مشاكل في الجيوب الأنفية، فتدليك البطن لمدة نصف ساعة يعالج إضطرابات البطن وبالتالي يعالج إضطرابات الجيوب الأنفية.

تاسعًأ : لا يجب أن يتعدى الجلوس أمام الكمبيوتر أو الموبايل أكثر من ساعتين ثم بعد ذلك نقوم بالتمشية ربع ساعة في الشمس ونعاود الجلوس مرة أخرى إذا أردنا ذلك بحد أقصى ثماني ساعات في اليوم، ففي هذه الحالة يأخذ الجسم راحة ربع ساعة من الإشعاع المنبعث من تلك الأجهزة، كما يجب عدم السهر، ويجب تدفئة الجسم جيدًأ فكلما كان الجسم دافئًا أثناء النوم كلما قلت حدوث حساسية الأنف.


أفضل وأقوى علاج في العالم لعلاج الجيوب الأنفية وحساسية الأنف







الاسمبريد إلكترونيرسالة